أفضل فيتامينات الشعر والاظافر لسنة 2021

يقول المثل جمال المرأة من جمال شعرها. حتى وإن كنا نؤمن بأن قيمة المرأة تكمن في أكثر من شعرها إلا أننا نعي مدى تأثير تقصف الشعر والأظافر وبهتان لون البشرة على ثقة المرأة بنفسها. لذلك قررنا أن نعد لكم قائمة بأفضل فيتامينات الشعر والأظافر التي استعملها فريق الي ريفيو وأحبها مع بعض الترشيحات التي تنصح بها أكثر من 1200 امرأة استعملنا هذه الفيتامينات. 

عند شراء هذه الفيتامينات والمكملات الغذائية نوصيكم بأخذ رأي الصيدلي أو طبيب العائلة. كما نريد أن نؤكد على أن تناول فيتامينات الشعر والأظافر لا يعوض التغذية المتوازنة والصحية. 

أفضل فيتامينات الشعر والأظافر حسب فريق الي ريفيو

 

بيوتين للشعر

بيوتين للشعر والاظافر والبشرة من  ناتشورز بوتي

رابط امازون من هنا

يعرف العديد من الأشخاص فوائد البيوتين على الشعر والأظافر والبشرة. فهو المكون الذي تحتاجه بدون أدنى شك أو تردد لكي تحافظ على صحة شعرك وأظافرك واستعادة نضارة بشرتك. لكي تكون على دراية أكثر، دعنا نخبرك ما هو البيوتين. البيوتين هو نوع من فيتامين ب تحتاجه الأنزيمات كي تقوم بوظائفها وتنتج الطاقة في الجسم. أثبتت العديد من الدراسات حاجة الشعر والأظافر للبيوتين. 

يساعد البيوتين الأظافر على استعادة صلابتهم وقوتهم. حيث يمنع تشققها ويعيد لهم قوتهم. كما يعد البيوتين من فيتامينات الشعر اللازمة التي تسبب تساقط الشعر في حال نقصه. 

فيتامينات الشعر من هيرتامين

فيتامينات الشعر من Hairtamin

رابط امازون من هنا

تعد هذه الفيتامينات من أفضل الفيتامينات الموجودة في الصيدليات وعلى امازون. وذلك بفضل تركيبتها التي تعمل على اصلاح الشعر من الجذور وتقويته ليكتسب صحته من جديد. تضم تركيبة هده المكملات 26 مكون مثل البيوتين، الزنك، الكولاجين الـMSM وغيرها من الفيتامينات المهمة لصحة الشعر. هذا ولا تشمل التركيبة أي حافظ أو مواد مضافة التي تستعملها بعض المخابر لإعطاء نتيجة مزيفة. لا تحتوي فيتامينات الشعر من هيرتامين الجلوتين، الألبان والصوجا. وهو ما يجعله مثالي لمن يعانين من حساسية لمثل هذه المكونات. 

يستعمل هذا المكمل بعد الأكل مرة في اليوم. ان كنت تبحثين عن نتيجة أفضل في وقت أقل، يمكنك أخذ حبتين في اليوم. لا ينصح بأخذ أكثر من حبة. 

لنتيجة أسرع يمكنك استعمال المجموعة الكاملة من هيرتامين من بلسم وشامبو 

رابط امازون من هنا

أفضل فيتامينات الشعر والأظافر لتساقط الشعر 

فوركابيل – تركيبة مقوية للشعر والأظافر

رابط أمازون من هنا

إن كنت تعانين من تساقط الشعر ولا تتمكنين من التخلص من هذه المشكلة مهما فعلت، فعليك بفيتامينات الشعر من فوركابيل. ينصح باستعمال هذا المكمل للنساء اللواتي يعانين من مشاكل كبيرة ناتجة عن صبغ الشعر أو الفرد القاسي أو الاستعمال المتواصل للتجفيف. في غضون 3 أشهر فقط يمكنك ملاحظة الفرق. ما عليك الا المواظبة على تناوله مع الإفطار كل صباح. كما ينصح بأخذ حبتين في نفس الوقت لنتيجة أفضل.

تتميز تركيبة فوركابيل بمجموعة من فيتامينات الشعر والأحماض الأمينية والمعادن التي تعمل معا على اعادة صحة الشعر الطبيعية وتساعده على اكتساب قوته ولمعانه. هذا وتعمل فيتامينات الشعر الموجودة في المكمل على تحسين جودة الأظافر والبشرة. 

بما في ذلك الكيراتين الفرنسي القابل للاشتراك بيولوجيًا.

فيتامينات الشعر المتساقظ من فورتي فارما

تابلت فورت فارما اكسبرت شيفوكس 

رابط امازون من هنا

بتركيبة غنية بالزنك والبيوتين وفيتامين ب، يمكنك هذا المكمل من تقليل تساقط الشعر مع تعزيز قوة الأظافر ونضارة البشرة. تعمل فيتامينات الشعر هذه على معالجة تساقط الشعر الناتج عن التوتر أو نقص في الفيتامينات الموجودة فيه. ينصح باستعمال فيتامينات الشعر هده لمدة لا تقل عن 3 أشهر. ستلاحظين نقص في تساقط الشعر وتطويل إضافي له. 

أفضل فيتامينات الشعر والأظافر للشعر المتقصف و الأظافر الضعيفة 

مكمل غذائي للشعر والأظافر

مكمل غذائي للشعر والأظافر من ناو فوودز

رابط امازون من هنا

إن كنت تبحثين للتخلص من تقصف الشعر وضعف الأظافر، فإن هذا المكمل الغذائي هو رفيقك. يساعد هذا المكمل على بناء أنسجة البروتين في الجسم، وهو ما نعرفه اليوم بالكيراتين. وهو ما يمكن البشرة والشعر والأظافر من اكتساب صحته ونظارته. 

يساعدك هذا المكمل لاكتساب الترطيب التي تريده. وسينعكس مفعوله في كل جسمك. حتى أن السيستين يساعدك على الحفاظ على البيوتين في جسمك وتسريع تحويله الى طاقة. 

كبسولات سائلة من جيا هيربز

كبسولات سائل من جيا هيربز

رابط امازون من هنا

عند التفكير في البشرة والأظافر والشعر على أنهم نبتة، أول ما يخطر في بالنا هي المعادن الموجودة في الماء التي ترويها وتحافظ على سلامتها. الآن، فكر في كبسولات الشعر والاظافر والبشرة من جيا هيربز على أنها الماء الضروري لإبقاء النبتة على قيد الحياة. تأتي تركيبة هذه الكبسولات غنية بالمعادن النباتية والمكونات الأساسية التي يحتاجها الجسم. ب

فضل نبتة ذيل الحصان سيتحكم الجسم أكثر في الالتهابات بل ستمنعها.  كما سوف تضمن عصارة نبات القراص تحقيق توازن إنتاج الزيوت. أما عصارة نبتة البرسيم فسوف تتكفل بإعطاء الجسم ما يستحقه من الفيتامينات المضادة لعلامات التقدم بالسن. أما المكون الأخر الذي يجعل هذا المنتج في قائمة أفضل فيتامينات الشعر والأظافر فهو  الأستازانتين الذي يعد من أقوى مضادات الأكسدة. 

 سوف تقوم كل هذه المكونات بتحسين جودة البشرة والشعر والأظافر فيما تحسن صحة جسمك في نفس الوقت. 

أفضل فيتامينات الشعر والأظافر لمن يعانين التقصف 

فيتامينات الشعر فيتامين أ

أقراص فيتامين ا من سولغار للجنسين

رابط امازون من هنا

هل سمعت سابقا بأهمية الجزر والبروكلي والسبانخ في تحسين صحة البشرة؟ من المؤكد أن هده المعلومة قابلتك في مكان ما. بل حتى أن بعض الأمهات يتناقلنها لكي يقنعنا صغارهم بأكل مثل هده الخضار التي عادة ما يكرهها البعض. تأتي أقراص فيتامين أ لتنقدك من المؤكولات التي تحبها (لكن هدا لا يعني أنك لا يجب أن تهتم بتغديتك وتحاول تغييرها للأحسن). 

يساعد الفيتامين أ على إنتاج الزيوت التي يحتاجها الجسم والتي تضمن ترطيبه. كما يساعد الفيتامين أ على تعزيز خلايا الجلد لتحافظ على صحتها وصحة الشعر والأظافر. 

فوائد فيتامين أ كثيرة وتشمل أكثر من فوائده كفيتامينات الشعر والأظافر والبشرة. حيث يساعد فيتامين أ على تحسين النظر ونظام المناعة كما يقلل مخاطر التعرض لأمراض القلب. 

فيتامينات الشعر والأظافر من نوترافول

حزمة نوترافول: مكملات نمو الشعر للنساء والرجال لشعر أكثر سمكا وأقوى بشكل واضح

رابط امازون من هنا

ان كنت تنظرين الى شعرك في المرأة وتقولينا “أوف” أو تنزعجين من تعليق مصفف الشعر حول صحة شعرك، فاليك هذا المكمل الذي سيساعدك على استرجاع صحة شعرك. يأتي هذا المكمل بـ21 فيتامين. من فيتامينات الشعر الموجودة في هذه المكمل هو الأدابتوجينات الذي يساعد على منع الالتهابات الناتجة عن القلق والتوتر. كما يساعد ال بالميتو الموجود في هدا المكمل على منع هرمون الـDHT وهو الهرمون المسؤول على تساقط الشعر. 

وان كان هدا المكمل باهظ بالنسبة للبعض فإنه فعال في حال استعمال 4 حبات لفترة 6 أشهر متواصلة . وحسب النتائج المخبرية 86 بالمئة من النساء اللواتي استعملنا فيتامينات الشعر هذه لاحظوا نموا كبيرا في شعرهم. 

الأسئلة الشائعة حول فيتامينات الشعر والأظافر

أفضل وقت لتناول فيتامينات الشعر

لمعرفة الوقت المثالي لتناول فيتامينات الشعر، عليك قراءة العلبة أو ورقة الإرشادات التي تأتي معها. فكل مكمل مختلف عن الأخر. ولكل تركيبة وقت مثالي لتتفاعل مع الجسم. 

متى تظهر نتائج فيتامينات الشعر

أظهرت نتائج التحاليل المخبرية فعالية فيتامينات الشعر والأظافر والبشرة عند استعمالها بشكل متواصل لفترة أكثر من 4 أشهر. 

فيتامينات الشعر تزيد الوزن

لا يمكن الجزم في أن فيتامينات الشعر مسؤولة عن زيادة الوزن. إلا أن بعض التركيبات قد تسبب فتح الشهية. 

هل فيتامينات الشعر تزيد شعر الجسم 

نعم، بعض الفيتامينات تسبب نمو الشعر في الجسم. إلا أن هذا الأمر علامة جيدة لفعالية المكمل. 

يسعدنا رأيك

اترك رسالة

When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission

elereview
Logo
Shopping cart